المرحلة الأولــــى

في هذه المرحلة يتم عقد ورشة عمل للسادة معاوني العميد ورؤساء الاقسام ومقرري الاقسام حول (آلية التقييم وتحديث بيانات المنتسبين من خلال نظام تقييم الاداء الالكتروني المعتمد من قبل الوزارة) كما وتمت الاجابة على جميع التساؤلات التي طرحت والاستفسارات التي وجهت من قبل السادة الحضور

المرحلة الثانيـــة

يتم خلال هذه المرحلة وبالتعاون مع شعبة الشؤون الادارية تحديث بيانات كافة المنتسبين الذين يتم ادخالهم في وقت سابق كما ويتم اضافة باقي الاسماء التي لم تكن موجودة وقد يتطلب الامر من 15-20 يوم من اجل جمع المعلومات واعادة ادخالها الى النظام ومن ثم تدقيق البيانات لأكثر من مرة لكي تكون البيانات على اكمل وجه

المرحلة الثالثــة

هذه المرحلة هي الاصعب لكون عملية التقييم تتطلب دقة في ادخال البيانات وسرعة في عرض النتائج كي لا نكون خارج التوقيتات التي وضعتها الوزارة للانتهاء من عملية التقييم حيث تجري عملية المتابعة بشكل يومي مع السادة رؤساء الاقسام للوقوف على اخر المستجدات وكيفية التعامل مع المشكلات. وخلال هذه المرحلة تتم مراجعة السادة مسؤولي النظام حول اي تسائلات في عملية التقييم والاجراءات التي تتخذ في حال وجود خطا اضافة الى حذف الاسماء المكررة او الذين لم يعودوا ضمن ملاك الكلية