التدريب الصيفي في جامعة Saint Petersburg Electrotechnical University LETI

تاريخ النشر: 05/09/2019
عدد المشاهدات: 54
تم نشر الموضوع بواسطة: اعلام قسم هندسة الطب الحياتي
كلية المستقبل الجامعة: إنجازات متميزة نحو الشراكة والتدريب في الجامعات العالمية
في إطار التعاون العلمي العالمي مع الجامعات المتميزة ، تحرص كلية المستقبل الجامعة برعاية السيد العميد أ.م.د. حسن شاكر مجدي وللعام الثاني على التوالي على تدريب أساتذتها وطلبتها في الجامعات العالمية خلال العطلة الصيفية في التخصصات الهندسية النادرة كهندسة الطب الحياتي و هندسة الطاقات المتجددة وتكنولوجيا برامجيات إنترنيت الأشياء والروبوتات من خلال تفعيل إتفاقية التعاون المشترك المبرمة مع جامعة سانت بطرسبورغ لتقنية الإلكترونيات في روسيا الإتحادية.
Saint Petersburg Electrotechnical University LETI
‎والتي تعد واحدة من أقدم مؤسسات التعليم العالي في روسيا الإتحادية حيث تأسست عام ١٨٨٦ بإعتبارها أول جامعة تقنية.
حيث شارك في التدريب ٦ طلبة من المرحلة الثانية والثالثة لقسم هندسة الطب الحياتي في مطلع شهر تموز الحالي لعام ٢٠١٩ بإشراف ومتابعة من قبل وكيل رئيس القسم د. حمزة محمد رضا يحيى الخفاجي من خلال الإشتراك بورش عمل تدعم المحاضرات النظرية التي ألقيت حيث أكتسب الطلبة معارف نظرية جديدة وتطوير مهاراتهم في كيفية تصميم وتطوير النظم الطبية الحيوية وأساسيات معالجة وتحليل البيانات الطبية من خلال تطبيق برامج تحليل البيانات المختلفة وتم حصول المشاركين على شهادات تدريب بعد إنتهاء الدورات بنجاح.
يذكر بأن عدد الكلي للمشاركين في الدورات بلغ 86 مشارك من 35 دولة من الأرجنتين والبرازيل والمجر وألمانيا واليونان وإسبانيا والعراق وقبرص وهولندا وفرنسا وجمهورية التشيك وكوريا الجنوبية والجمهورية الإسلامية الإيرانية ودول أخرى مما يعزز العلاقات الإجتماعية الدولية وتبادل الثقافات والمعرفة بين شعوب العالم.