احتفالية قسم الاعلام في كلية المستقبل الجامعة لاستقبال طلبة المرحلة الاولى تشهد ممارسة ديمقراطية لاختيار ممثليه تاريخ الخبر: 20/01/2021 | المشاهدات: 90

مشاركة الخبر :

احتفالية قسم الاعلام في كلية المستقبل الجامعة لاستقبال طلبة المرحلة الاولى تشهد ممارسة ديمقراطية لاختيار ممثليه
نظم قسم الاعلام في كلية المستقبل الجامعة احتفالا لاستقبال طلبته الجدد وذلك سعيا من القسم لتحقيق اعلى درجات التفوق العلمي والمعرفي .
والقى السيد رئيس قسم الاعلام كلمة ترحيبية مؤكدا على ان اختياركم لكلية المستقبل الجامعة كان موفقا لاسيما في قسم الاعلام فنحن نعيش الان في عصر الاعلام والمعلومات والاعلام الرقمي ولذلك نشكر كلية المستقبل الجامعة على مبادرتها الرائعة في استحداث قسم الاعلام الذي نحتاجه في حياتنا العملية كما اكد السيد رئيس القسم على ضرورة الالتزام بالتعليم المدمج .
وشهد حفل الاستقبال ممارسة ديمقراطية في التصويت على اختيار ممثلي شعب المرحلة الاولى من الطلبة الذين يتمتعون بشخصية مميزة وملتزمة ومواظبة تحظى باحترام الجميع ليكونوا ممثلين عن زملائهم امام رئاسة القسم وتدريسييه .
يذكر ان قسم الاعلام هو احد الاقسام المستحدثة في كلية المستقبل الجامعة ، تاسس في العام 2020 بعد حصول موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - جهاز الاشراف والتقويم العلمي على استحداثه علما ان هذا القسم يسعى الى تأهيل وتخريج كوادر اعلامية مهنية .